سفر

Pin
Send

طواحين الهواء من كونسويغرا

في اليوم الثالث من سفرنا عبر إسبانيا ، نترك كوينكا في الاتجاه Consuegra ونحن نتمتع بالمناظر الطبيعية المأهولة بالسكان في المنطقة وقلعة بلمونتي.

توقفنا لفترة وجيزة في ألكازار دي سان خوان وفي الليل وصلنا إلى Consuegra حيث يمكننا أن نرى الطواحين المضاءة بشكل جميل في الجزء العلوي من الجبل. قبل البحث عن أماكن الإقامة ، قررنا تسلق التل والاستمتاع بالمنظر الذي توفره المصانع التي تطل على ارتفاع واسع.

عدنا إلى بلدة Consuegra الصغيرة وذهبنا إلى منزل ريفي كان قد أوصي به من خلال twitter. اسمه حياة من قبل ويقع في منزل قشتالي جميل مرتب جيدًا مع جميع أنواع التفاصيل. خرج المزدوج لحوالي 65 يورو مع بوفيه الإفطار في حوالي 6 يورو لكل شخص. كانت الغرفة جميلة وبهذه الطريقة الغريبة المتمثلة في أن تكون بيئيًا تطلب منك رمي المنشفة على الأرض إذا كنت تريد تغييرها ولكن مع حوض جاكوزي في حوض الاستحمام يعمل بأقصى سرعة. اعتقدت أنه كان مكانًا جيدًا وكثيرًا. ومع ذلك ، فقد أعطاني هذا الشعور بأنهم صدقوا ذلك ، ربما بسبب المنافسة المحدودة في المنطقة.

إذا كنت ترغب في الإقامة في نفس الفندق الريفي ، فيمكننا القيام بذلك من خلال الرابط التالي:

حجز

بلدة Consuegra القديمة صغيرة وسهلة المشي. في الليل نذهب للتمشية وتناول العشاء بالكاد نلتقي بأشخاص في الشارع. يقع Plaza España في قلب المدينة ويضم أكثر المباني تمثيلا في Consuegra: قاعة المدينة ، منزل San Gumersindo بأسلوب Mudejar Castilian والأسس.

تناولنا العشاء في مطعم جميل يسمى لا ترشيا البيت. إنه مبنى من أصل روماني في المركز التاريخي لكونسويغرا. في السابق كانت الحمامات الرومانية التي تحولها العرب لاحقًا إلى مسجد في داخلها ، وفي وقت إعادة الاستيلاء أصبح المبنى قصرًا. اليوم يمكننا أن نجد آثارًا من تاريخها في هندستها المعمارية وأن الطعام لا يعود إلى السيناريو المرئي الجميل. قررنا أن نحاول مبتدئين كاستيلا نموذجية: بيست مانشيجو ، فتات مانشيجو ، المبارزات وكويبرانتوس تغسل مع النبيذ الجيد. تركنا مقابل 50 يورو وأكلت كبيرة.

في الصباح ذهبنا إلى زيارة طواحين الهواء. مع السيارة ، استغرق الأمر 5 أو 10 دقائق فقط للوصول إلى قمة التل حيث يوجد صف من المطاحن المحفوظة جيدًا وتطل على اللانهاية. لم يكن هناك أي سائح: مدرب ياباني وسيارة أخرى. سمحنا لهم بالرحيل ولدينا وجهات نظر مميزة للطواحين مع أي شخص بالكاد يزعج الهدف.

فيديو: هل شاهدت يومااا طريقه تركيب انظمه الطاقه الهوائيه المراوح الهوائيه العملاقه ::: (شهر اكتوبر 2022).