سفر

رحلة إلى تريست

Pin
Send

لنا إجازة لمدة أسبوع عبر إستريا بدأت بواسطة تريست، مدينة في شمال شرق إيطاليا مع ما يزيد قليلاً عن 200 ألف نسمة ويحدها سلوفينيا. اخترنا هذه الوجهة بسبب قربها الجغرافي من منطقة إستريا الكرواتية ، صفقة التذاكر إلى مطارها وتعليقات بعض الأصدقاء الذين ادعوا أن المدينة كانت دافئة ومثالية ليوم واحد في نزهة عبر معالمها السياحية على ضفاف البحر الأدرياتيكي.

وصلنا إلى المطار في حوالي الساعة 3.30 بعد الظهر تحت أمطار غزيرة تستمر حتى منتصف الليل ، لذلك في تلك الليلة ذهبنا لتناول العشاء في أقرب مطعم يمكننا الذهاب إليه والنوم قريبًا. بداية موناكال.

فجر صباح اليوم التالي مشمس معتدلة وخرجنا لرؤية المدينة. مركز تريست صغير إلى حد ما ويمكنك المشي دون مشاكل في المشي ممتعة. كان فندقنا قريبًا جدًا من القناة الصغيرة في المدينة وبعد المشي بضع دقائق وجدنا مدرج روماني. إنها صغيرة الحجم وليست في حالة الحفاظ عليها ، لذا لا تستحق التوقف طويلًا.

جميلة ساحة يونيتا دي إيطاليا إنه يقع على بعد أمتار قليلة من المسرح المدرج والمبانى الكلاسيكية الجديدة تعطي فكرة عن العظمة التى تتمتع بها المدينة فى أوقات أخرى. في ذلك الصباح كنا محظوظين و ساحة كانت مزدحمة بالأشخاص الذين أدهشتهم السيارات العديدة في العشرينيات والستينات من القرن الماضي والتي عرض أصحابها بعد مشاركتهم في سباق سيارات قديم. رأينا فيراريس ، بورش وحتى كاديلاك ، لكننا افتقدنا سيات باندا. بدون فئة هؤلاء الايطاليين.

تسلق المنحدرات التي تترك المدرج تصل إلى قلعة العصور الوسطى في سان جيوستو، التي تقف على المدينة ويرافقها ، في نفس المجمع ، من قبل كاتدرائية و القديم المنتدى الروماني، المركز العصبي للمدينة خلال الإمبراطورية. يترك مدخل القلعة لحوالي 5 يورو ولكن ربما الأفضل هي الآراء التي تتمتع بها.

فيديو: السياحة في كرواتيا وسلوفينيا 2018 - رحلة منظمة مع نزارين تورز (شهر اكتوبر 2020).